بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

ماتيوس جدسيل نجم الدنمارك رجل المباراة أمام قطر

بوابة الوفد الإلكترونية

حصل اللاعب ماتيوس جدسيل ، مهاجم منتخب الدنمارك على لقب رجل المباراة الاول ، وافضل لاعب، في مباراة منتخبي الدنمارك وقطر التي أقيمت الليلة ، في اطار مباريات الدور الرئيسي لمونديال بطولة العالم لكرة اليد ، وانتهت بفوز الدنمارك32-23  على العنابي القطري.
وقاد ماتيوس زملاءه الى تحقيق فوز كبير ومستحق على المنتخب القطري، وظهرت مهارات ماتيوس ، وتسديداته القوية والمتقنة على مرمى المنافس، فضلا عن دوره الكبير في بتمريراته لزملائه على دائرة منطقة المنافس ، مما ساهم في تحقيق الفوز  اللبير والرابع على التوالي للمنتخب الدنماركي.

حقق المنتخب الدنماركي الفوز الرابع له على التوالي ، في مونديال العالم لكرة اليد المقامة حاليا ، بمصر ، خلال الفترة من 13لدالى 31يناير الجاري.
   ونجحت خبرات المنتخب الدنماركي ، حامل لقب مونديال 2019، في تحطيم

اسوار الدافع القطرية القوية، في حسم نتيجة المباراة، لصالحهم 32-23 ،  في المباراة التي أقيمت بينهما الليلة، في اطار مباريات الدور الرئيسي لمونديال العالم لكرة اليد .
        الشوط الاول
شهد الشوط الاول ، في بدايته  ندية واضحة وسرعة تعويض الاهداف  من جانب المنتخب القطري، والتفوق في اوقات كثيرة،  امام لاعبي الدنمارك، خاصة خلال ال15دقيقة الاولى ، حتى كان لاعبو قكر اول من هزوا الشباك في اللقاء،  وتقدموا بهدفين مقابل لاشيء للمنافس الدنماركي في اول دقيقتين، لكن خبرات ومهارات…