بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

بظهر مكشوف.. جنات تثير هوس السوشيال ميديا

الفنانة جنات
الفنانة جنات

خضعت الفنانة جنات لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور L a m، وحرصت على مشاركة متابعيها بمجموعة من صورة عبر "انستجرام "لتستعرض أناقتها.

 

اقرأ أيضًا.. جنات تحتفل بعيد الأم بـ"الجلد الأحمر" برفقة والدتها وابنتها

 

وتألقت جنات بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأنوثة والأناقة في آن واحد، من توقيع Emma، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، أكمام طويلة منفوخة، مصمم من قماش الترتر اللامع باللون الفضي، أتسم بظهر مكشوف، مما عكس رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق، فيما أنتعلت صندلا ذا كعب عال باللون الأسود.

 

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة تاركه منسدلا بحرية فوق كتفيها بلمسة مصفف الشعر هيما جو، ووضعت خبيرة التجميل فاطمة بكر لها مكياجًا جذابُا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مستخدمة الآيشادو البني فوق جفن عينيها ونسقت لون النود فى الشفاه.

 

 

ولدت جنات مهيد في 6 يناير 1986، هي مغنية مغربية, حاصلة على الجنسية المصرية، تعد من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي.

 

 

وشاركت جنات لأول مرة في مسابقة غنائية في المغرب بعنوان "نجوم الغد" عند بلوغها سن الثامنة، ووقفت بكل اقتدار علي خشبة المسرح مصحوبة بفرقة موسيقية، وقد فازت بالجائزة الأولي، وتتالت بعد ذلك مشاركاتها في المسابقات الغنائية المحلية.

 

 

 وعند بلوغها سن الخامسة عشر شاركت في مهرجان ليالي دبي، وحصلت علي جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي عام 2000، لتتـلقي بعدها دعوة من السيدة رتيبة الحفني مديرة دار الأوبرا المصرية للمشاركة في إحياء أحد الحفلات في المسرح الكبير، وكانت تلك المرة الأولي التي تقف فيها أمام الجمهور المصري.