بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

احذر WhatsApp | رسالة على واتساب تخفي عملية احتيال كبيرة

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

يكفي أن يكون لديك هاتف ذكي للقيام بأي نوع من العمولات أو الوظائف، حتى البقاء على اتصال مع الأشخاص البعيدين أصبح أسهل بكثير اليوم، بفضل وجود الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة الفورية مثل WhatsApp.

 

كيفية استعادة المحادثات في WhatsApp على هاتف ذكي آخر

 

نظرًا للعدد المتزايد باستمرار من المستخدمين الذين يستخدمون واتساب، فإن عمليات الاحتيال والخداع وراء هذا التطبيق تتزايد باستمرار، ومن المهم دائمًا الانتباه إلى الأشخاص الذين تتواصل معهم، حتى تكون دائمًا حذرًا ممن لا تعرفهم.

 

WhatsApp احذر من رسالة الاحتيال

 

لدعم هذه الأطروحة على وجه التحديد، هو وجود العديد من الأشخاص الخبثاء الذين رأوا واتساب كفرصة عظيمة لجذب الضحايا، في الواقع، هناك العديد من عمليات الاحتيال المتداولة على هذا التطبيق والتي تم الإبلاغ عنها من قبل الشركة نفسها.

 

وعليك أن تحذر من رسالة يمكن أن تسبب عواقب غير سارة للغاية؛ لتجنب حدوث ضرر جسيم بهاتفك الذكي من الداخل، فإن الشيء الوحيد الذي يجب عليك فعله هو عدم فتح الرسالة

المعنية على الإطلاق.

 

تلقى العديد من المستخدمين رسالة تصف الوظيفة المدفوعة لواتساب، في الواقع، تتحدث هذه النصوص عن ترقية تحمل اسم WhatsApp Gold، ضمن رسالة المعلومات هذه، يوجد طلب لتأكيد بيانات الحساب في حال كنت تريد أن تظل نشطًا حتى بعد التحديث.

 

في هذه الحالة، تدخلت الشركة نفسها، لإعلام جميع مستخدميها أن التطبيق لا يزال مجانيًا، إذا كانت هناك أي تغييرات، فسيتم إبلاغها في الوقت المناسب من خلال القنوات الرسمية، أخيرًا، من الجيد معرفة أن واتساب لا يخطط لأي نوع من الترقية، لذلك من الضروري توخي الحذر الشديد وتجنب فتح الدردشة في كل مرة تتلقى مثل هذه الرسالة.