بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

إنستجرام يسمح للمعلنين بإنشاء منشورات من حسابات المستخدمين

إنستجرام
إنستجرام

يسمح إنستجرام Instagram المملوك لفيسبوك Facebook الآن للمعلنين بإنشاء إعلانات دعائية من حسابات المستخدمين والميزة جزء من تحديثه لإعلانات المحتوى ذات العلامات التجارية.

 

تم تقديم إعلانات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية العام الماضي كوسيلة للمؤثرين لتحديد متى تتم رعاية منشوراتهم من قبل شركة أو علامة تجارية.

 

حتى يومنا هذا، لا يمكن إنشاء إعلانات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية إلا من خلال الترويج للمشاركات الحالية من المبدعين.

 

وقالت الشركة في منشور حديث على مدونة: "إن Instagram تطلق الآن سير عمل جديدًا حيث يمكن للمعلنين إنشاء إعلانات محتوى مرتبط بعلامة تجارية دون الحاجة إلى نشر منشئي المحتوى بشكل طبيعي على Instagram أولاً".

 

تتمتع العلامات التجارية الآن بقدر أكبر من المرونة مع قيود أقل عندما تريد تشغيل إعلانات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية.

 

تم تصميم هذه العملية الجديدة مع وضع تحكم المنشئ في الاعتبار - يمكن لمنشئي المحتوى الموافقة على أي إعلانات منشورة من معالجاتهم

وإيقافها مؤقتًا.

 

تظهر الإعلانات تمامًا مثل المشاركات العضوية المنشورة من حساب المستخدم، مع علامة "شراكة مدفوعة مع اسم العلامة التجارية".

 

يمكن أن تتضمن إعلانات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية في "القصص" الآن عناصر قابلة للنقر، مثل الإشارات والموقع وعلامات التصنيف.

 

قال إنستجرام: "نريد أن تتمتع العلامات التجارية بإمكانية الوصول إلى إبداعات القصص العضوية الأصلية والأصيلة لتجربة القصص"، وقدمت الشركة أيضًا قدرة الشركات على الترويج لمشاركات المحتوى ذات العلامات التجارية بعلامات المنتج.

 

أضاف Instagram: "الآن يمكن للعلامات التجارية الحصول على قيمة أكبر من هذا المحتوى الذي يسهل على الأشخاص التسوق مباشرة من المبدعين الذين يلهمونهم".