بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

ينتظر مشجعو كرة القدم الدوليون المباراة الشرسة بين برشلونة ودينامو كييف الأوكراني ، الليلة 24 نوفمبر بالمركز الأولمبي الرياضي ، سيشاركون في الجولة الثانية من المرحلة الثانية من المرحلة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

سيشاهد متابعو الوفد البث المباشر لمباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم ، ومن المقرر أن يبدأ البث المباشر الساعة 11:00 اليوم بتوقيت مكة المكرمة (أي 10:00 بالتوقيت المحلي في مصر) وسيكون على قناة BN Sport HD1 بثت حصريا بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

لمشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر ( اضغط هنا )

بعد هزيمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في الجولة العاشرة من دوري أبطال أوروبا ، دخلوا اللقاء في حالة مزاجية متدنية ولم يستجيبوا للأهداف ، واستمروا في الأداء غير المستقر ونزيف نقاط المباراة المحلية.

 

على عكس مباراة الدوري ، قدم البرشاء أداءً جيدًا في دوري أبطال أوروبا UEFA وتصدر القائمة برصيد 9 نقاط ، ويأمل أن يلتقي اليوم لينسى كل ما فاته ليفوز به. اقتحم

بوابة الدور السادس عشر مبكرًا ، وهو أمر يستحق ويستحق الدخول من هذا الحقل الشاسع.

 

من ناحية أخرى ، يقف دينامو كييف في نقطة في جدول الترتيب ، مما يعني أن الفريق لم يوفر له المركز الثالث في المستوى المطلوب ، لذلك سيحاول اليوم القيام بشيء لتحسين نقاطه التهديفية لتأهل أوروبا. المركز الثالث في الدوري ، لأنه قد لا أتنافس على إحدى بطاقاتي للتأهل.

 

تجدون هنا ( بث مباشر برشلونة ودينامو كييف )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة برشلونة )

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام دينامو كييف

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، لينجليه، مينجويزا، ألبا.

خط الوسط: بيانيتش، ألينا، ترينكاو.

خط الهجوم: كوتينيو، ديمبلي، جريزمان