بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري ابطال اوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يقدم لكم موقع الوفد ، بثاً مباشراً لمباراة "برشلونة ضد يوفنتوس" ، اليوم الأربعاء 28-20 أكتوبر 2020 ، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

وأذاعت مباراة"برشلونة ويوفنتوس" على قناة بي إن سبورتس 1 ، وأذاع المعلق "عصام شوالي" على قناة بي تي سبورت 3 في المملكة المتحدة وسكاي سبورت أونو في إيطاليا.

لمشاهد مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر .. إضغط هنا

وستقام المباراة على ملعب أليانز أرينا الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش ، 22:00 بتوقيت مصر ، والساعة 23:00 بتوقيت السعودية تحت إدارة الحكم الهولندي"داني ماكلي".

 

ودخل "برشلونة ويوفنتوس" المباراة في أسوأ الظروف ، لأن الأول لم يتذوق طعم الفوز بثلاث جولات بالدوري الإسباني ، وتعادل مع إشبيلية وخسر أمام خيتافي ريال مدريد ، بينما خسر الأخير. تعادل مع"هيلا فيرونا" في الدوري الإيطالي. الخبز أمام كروتوني وروما.

 

ولم يتذوق يوفنتوس طعم الخسارة على أرضه في آخر 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا، وتلقى هدفين فقط في المواجهات الأربع.

 

غاب أسطورة يوفنتوس البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لأنه لم يشف تمامًا ،

ولم يصاب بفيروس كورونا ، ولم يكن لديه "ألكسندر ساندرو وماتياس دي. ليخت ".

 

من ناحية أخرى ، وتحت غضب جوسيب بارتوميو ، مشجع البلوجرانا ، لن يتخلى لاعبو برشلونة عن الانتصار لإظهار تماسكهم بعد مغادرة اللوح.

 

يأمل البعض أن تعيد هزيمة برشلونة على يوفنتوس الفريق إلى المسار الصحيح ، لكن هذا لن يتحقق بسهولة ، لأن أبناء كومان فازوا بمباراتين فقط وخسروا في آخر 11 زيارة بدوري أبطال أوروبا. 3 العاب و 7 الى 7.

 

أضاع برشلونة جهود المصابين "فيليب كوتينيو وصمويل أومتيتي وأندريه تير شتيجن" ، وسيلعب "جيرارد بيكيه" ضد "فرانك فارو". الغرب ".

 

لمشاهد مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر .. إضغط هنا