بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

أمين اللجنة الأولمبية: الزمالك مهدد بتجميد كافة الألعاب الرياضية

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث و امين عام اللجنة الأولمبية المصرية ان القرار الصادر من اللجنة بايقاف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن مزاولة اي نشاط رياضة لاربعة سنوات مقبلة واجب التنفيذ .
وقال شريف العريان في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة الذي يقدمه الإعلامي ابراهيم فايق: " قرار اللجنة الألومبية الصادر بخصوص رئيس نادي الزمالك واجب التنفيذ و من حقه تقديم استئناف علي الحكم و تقديم دوافعه و اسبابه عن عدم حضوره التحقيق و سوف تنظر فيها اللجنة الأولمبية و تري هل يستحق تخفيف العقوبة او الابقاء عليها كما هي و اذا لم يعجبه القرار فعليه اللجوء لمركز التحكيم الرياضي المصري و تقدم شكوي من خلاله و اذا صدر قرار ليس في صالحه فعليه اللجوء الي

المحكمة الرياضية" الكاس " .
واضاف العريان اذا كان مرتضي منصور و نادي الزمالك غير معترفين باللجنة الأولمبية فلماذا قاموا بتقديم  شكوي ضد النادي الأهلي اليوم.

وأكمل شريف العريان: " غداً سوف يتم ارسال اخطار لمرتضي منصور بالقرار لأنه لم يتم اخطاره بعد ليتم احتساب مدة الايقاف القانونية اعتباراً من اخطاره غداً" .
و اشار شريف العريان ان في حالة امتناع مرتضي و مجلس ادارة نادي الزمالك عن تنفيذ القرار فقد يتعرض النادي لتجميد انشطته في الالعاب المختلفة وهو مالا نتمني حدوثه".