بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

جمال يوسف يبكي فرحًا بعد تعافيه من سرطان البلعوم

الفنان جمال يوسف
الفنان جمال يوسف

أعلن الفنان جمال يوسف تعافيه من مرض سرطان البلعوم الذي أصيب به منذ أشهر عديدة، وزادت معدلات البحث عليه من قبل محبيه بالوطن العربي، الأمر الذي جعله يتصدر محرك البحث جوجل بمصر والمملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهر يوسف خلال مقطع فيديو وهو محاط بعدد من الممرضات والأطباء في احدى المستشفيات يبكي بشدة من فرحته بشفائه، بعد ظهور نتيجة أشعة المسح الذري، والتي كان قد أجراها يوم الخميس الماضي، داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وعبر جمال يوسف خلال الفيديو عن سعادته وامتنانه لكل من ساعده وساهم في علاجه خاصة الممرضات اللاتي كان لهن دور كبير في مرحلة علاجه خلال الفترة الأخيرة، حيث توجه لهن بكلمات الشكر الممزوجة بدموع الفرحة.

كما اعلن صديقه الفنان خالد عبدالسلام، خبر شفائه للجمهور عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، حيث نشر صورة ليوسف وعلق عليها:"بفضل الله وكرمه، تعافى صديق عمري الحبيب الفنان جمال يوسف من مرض السرطان اللعين، شكرا لكل الناس الطيبة اللي دعتله من قلبها".

وأضاف:"جمال من أطيب الناس اللي في العالم ده غير إنه ممثل جميل ودمه زي العسل، وبأمر الله كلها شهرين، وتنتهي مرحلة الاستشفاء التام ويرجع يملا الدنيا فن وبهجة..مش قولت لك حتعدي بأمر الله يا جيمي؟ كانت تجربة صعبة وانت علمتنا فيها دروس

كبيرة بصبرك وامتثالك لقضاء ربك، اللهم أتم شفاؤه على خير يا رب.. والحمد لله أولًا وآخرًا".

وكان جمال يوسف اكتشف اصابته بمرض سرطان البلعوم فى شهر أبريل الماضى تقريبًا، وقال وقتها: "بدأت أشعر بآلام فى الغدة الليمفاوية والدكتور قال لى أعمل عينة وذلك فى شهر 4، وخرجت نتجية العينة فى شهر 5 واكتشفت إصابتى بورم فى الغدد اللمفاوية البلعوم".

وخضع خلال فترة مرضه لـ 35 جلسة إشعاع كيماوي، وأثر المرض عليه ففقد الكثير من وزنه بسبب صعوبة البلع واكتفائه بشرب السوائل على مدار الثلاثة أشهر الماضية.

يذكر أن يوسف شارك في عدد كبيرة من العمال الفنية بأدوار ثانوية ولكنها لفتت انتباه الجمهور له وأحبوا طلته الخفيفة، ومن أشهر أعماله التوأم، أم كلثوم، البحار مندي، فارس بلا جواد، الليل وآخره، عباس الأبيض، مبروك جالك قلق، حدائق الشيطان، القاصرات وغيرها من الأعمال.