بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

جماهير النصر تهاجم محمد السهلاوي بسبب تصريحاته

محمد السهلاوي
محمد السهلاوي

 أثارت تصريحات مهاجم النصر، محمد السهلاوي، جدلًا كبيرًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعدما قال بعد المباراة "ألف مبروك للحكم.. النصر قادر على التأهل، ولكن جهدنا أضاعه الحكم، وغياب «VAR» أثر على المباراة".

 وقد هاجمته جماهير النصر، فقال سامي اليوسف: "بغض النظر عن فاصل الردح وسوئه الذي وقع البارحة بين مهاجم #التعاون اللاعب محمد السهلاوي وبعض من جماهير #النصر في #تويتر بعد مباراة الفريقين الآسيوية ، فإن اللافت أن السهلاوي لم نلحظ له شكوى ضد التحكيم خلال مسيرته إلا عندما لعب ضد النصر".

 مغرد آخر علق "شكله يعتزل قبل بداية الموسم"، منال قالت "السهلاوي صغر من نفسه جدًا".

 وقالت مغردة أخرى "أوف أوف يا تغريدات السهلاوي وجواهر أمس"، عبدالعزيز الهدلق كتب التصريحات "لو قابلنا فريق آخر غير #النصر تأهلنا.. ولكن أقول ألف مبروك للحكم.

 سطام الثقيل كتب "السهلاوي لم

يشتكِ من الحكم طول تاريخه إلا عندما لعب ضد النصر"، أما الإعلامي الرياضي عبدالمحسن الحجلان فكتب "السهلاوي لم يشتكِ من الحكم طول تاريخه إلا عندما لعب ضد النصر".

 نواف بن حسام كتب "محمد السهلاوي كابتن كبير قلبه أبيض ويكفي تاريخه المشرف مع النصر؛ أتمنى من كل نصراوي إعلامي، او مغرد تجاوز تصريحه العفوي".

 المحلل الرياضي خالد العقيلي "ما يتعرض له من إهانة وسب وشتم بسبب تصريح ضد الحكم شيء مخجل.. لم يتركوا أحدًا بحاله، وصل بهم الأمر للخلوق محمد السهلاوي وهو رمز من رموز النصر".