بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

إقامة مؤتمر مطوري الألعاب لعام 2021 في يوليو

GDC 2021
GDC 2021

سيعقد مؤتمر مطوري الألعاب لعام 2021 في يوليو بدلاً من مارس كما حدث عادةً في السنوات السابقة، في محاولة لاستيعاب التغييرات في حياتنا اليومية التي أحدثها وباء فيروس كورونا ولمنع إلغاء آخر، أنشأ منظمو المؤتمر أيضًا هيكلًا جديدًا للمؤتمر.

 

نظرًا لأن التجمع الشخصي الضخم قد يظل خطيرًا بحلول أوائل العام المقبل، فلن يقوموا بإعادة GDC إلى الوراء لبضعة أشهر فحسب، بل إنهم يخلطونه أيضًا من خلال إقامة مؤتمر في سان فرانسيسكو مع تقديم أحداث افتراضية قوية.

 

تم إلغاء GDC هذا العام بعد أن انخفضت الشركات واحدة تلو الأخرى بسبب COVID-19، وعقد منظموها حدثًا رقميًا بحتًا يسمى GDC Summer في وقت سابق من هذا الشهر، لكن من الواضح أنهم يأملون في إمكانية عقد اجتماع شخصي أصغر بحلول منتصف العام المقبل.

 

بصرف النظر عن المؤتمر نفسه، أعلن المنظمون أيضًا أنه سيتم إطلاق مجموعة من فئات GDC Master الافتراضية في أواخر عام 2020.

 

وستتضمن الفصول جلسات لمدة يوم واحد وطويلة متعددة الأيام حيث يمكن للحضور التعرف على تطوير اللعبة، كما سيجري موقع Gamasutra الشقيق في GDC سلسلة من المحادثات المتدفقة من شخصيات بارزة في تطوير الألعاب.

 

سيعقد GDC 2021 في الفترة من 19 يوليو إلى 23 يوليو 2021 في مركز Moscone في سان فرانسيسكو وعلى الإنترنت، يعد منظموها بالإعلان عن مزيد من التفاصيل حولها في المستقبل القريب.