بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

جيسي العاصي : دور الإعلام مهم فى أزمة كورونا وفخورة ببلدي

قالت الإعلامية جيسي العاصي، مقدمة برنامج "بر الأمان" عبر فضائية "القاهرة والناس"، إنها فخورة بأداء الحكومة في مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد، موجهة الشكر للجيش الأبيض من الأطباء والممرضين على دورهم الفعال والقوي في مواجهة كورونا.

 

وأضافت العاصي، أن دور الإعلام توعوي في المقام الأول وهو ما يقع على عاتقه مهام كبيرة من خلال توعية المواطنين بكل شفافية في أزمة فيروس كورونا خاصة وأن هذا الفيروس مستجد على العالم أجمع، مستنكرة الزحام الذي يحدث من قبل بعض المواطنين في الشوارع في ساعات ما قبل الحظر.

 

وتابعت: "فخورة بحكومة بلدي وبشكر الجيش على جهودة الجبارة في حماية البلاد وتوفير المستلزمات الطبية والشرطة على دورها في إحكام السيطرة على الشارع المصري وبث الطمأنينة في قلوبنا، ولازم الكل يلتزم

بتعليمات الدولة كي نعبر أزمة كورونا بسلام".

 

واستكملت: "فترة الحظر مهمة جدا لاسترجاع حياتنا الطبيعية والابتعاد قدر الإمكان عن الحياة الروتينية العملية، وفترة جيدة ايضا كي يخرج كل شخص مواهبه المدفونة وأن نتقرب إلى الله بالصلاة والدعاء، ولابد أن نلتزم بالنظافة الشخصية ونعتمد على الطعام الصحي من الفاكهة والخضر لتقوية المناعة".

 

واختتمت: "برنامجي بر الأمان في المقام الأول للنظر إلى الحالات الإنسانية والفقراء، بحب دائما أنزل أصور بنفسي مع الحالات التي تحتاج المساعدة وبحاول أوصلهم لمتبرعين وحد يساعدهم".