بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

"الدعوة السلفية" تدعوا للتنسق مع الإخوان والنور فى مليونية 2 نوفمبر

مليونية 29 يوليو
مليونية 29 يوليو

دعت "الدعوة السلفية" جموع الشعب المصري إلى الخروج فى مليونية 2 نوفمبر ، للمطالبه بدستور يعبر عن هويته مصر الإسلامية بكل صور التعبير السلمية المتاحة.

كما دعت الدعوة السلفية الإئتلافات الإسلاميه الشبابية وبعض الأحزاب الإسلاميه التى دعت إلى مليونية حاشدة يوم 2 نوفمبر القادم إلى ضرورة التنسيق مع القوى الإسلامية الرئيسية: جماعة الإخوان وذراعها السياسي حزب الحرية والعدالة، والجماعة الإسلامية وذراعها السياسي حزب البناء والتنمية، بالإضافة إلى الدعوة السلفية وذراعها السياسي حزب النور.
كما شددت البيان الذى تم نشرة على موقع " صوت السلف " ، على ضرورة التشاور مع الرموز الإسلامية الدعوية؛ حتى تخرج المليونية -حال إقرارها- بالزخم

الذي خرجت به "مليونية 29 يوليو .
يذكر أن القوى الإسلامية فى مصر دعت  جموع  المصريين والقوى السياسية  للمشاركة فى مليونية تطبيق الشريعةالإسلامية  وذلك فى  "2- نوفمبر المقبل ، للمطالبة بوضع دستور إسلامى تتبق فيه الشريعة وتطهير والإعلام و القضاء وإقالة النائب العام .

تأتى هذه المليونية ردًا على تعنت القوى الليبرالية واستقوائها بالإعلام،و مطالبة  البعض منها بالاستقواء بالخارج؛ لمحاولة تمييع مرجعية الشريعة في الدستور.


شاهد البيان
http://www.salafvoice.com/article.php?a=6455&back

.