بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

تشيلسى يسعى لتخطى "مطب" شاختار الأوكرانى

تشيلسى الإنجليزى
تشيلسى الإنجليزى

يدخل تشيلسى الإنجليزى حامل اللقب اختباراً جديداً خارج ملعبه أمام نظيره شاختار دونيستك الأوكرانى ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا لمباريات المجموعة الخامسة.

ويسعى البلوز إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل رفع رصيده للنقطة السابعة بقيادة مدربه الإيطالي دي ماتيو ونجومه المتألقين لامبارد وتيري وتوريس وراميرس، بينما يلعب يوفنتوس الإيطالي مع نورشيلاند الدنماركي على ملعب الأخير من أجل مواصلة المنافسة مع تشيلسي على تذكرتي التأهل.
وفي المجموعة السادسة ، يلتقي بايرن ميونيخ الألماني خارج ملعبه في مواجهة قوية مع ليل الفرنسي أملاً في تعديل مساره الأوروبي في هذه المجموعة التي تحمل الكثير من المفاجآت حيث يحتل بايرن المركز

الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط من لقاءين ويسعى الفريق البافاري لاستغلال تألقه في ألمانيا لاستعادة الانتصارات أوربياً بينما يدخل باتي بوريسوف بطل بيلا روسيا الحصان الأسود ومتصدر المجموعة برصيد ست نقاط اختباراً أمام فالنسيا الإسباني سعياً لمواصلة المفاجآت وتحقيق الفوز الثالث على التوالي ليقترب من العبور لدور الثمانية.
وفي المجموعة الثامنة ، يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره سبورتنج براجا البرتغالي بينما يلتقي جلطة سراي التركي مع كلوج الروماني.