بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

جودو ستاد المنصورة أبطال الجمهورية للناشئين

بوابة الوفد الإلكترونية

حقق فريق ستاد المنصورة الرياضى المركز الأول فى بطولة الجمهورية 15 سنة للجودو للسنة الخامسة على التوالى، تحت اشراف محمد سعد محمد المدير الفنى ومدرب المنتخب الوطنى وكريم شعبان الصعيدى مدرب الفريق.

وفاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية كل من من اللاعبة شروق هشام ابراهيم وزن 35 كجم ومريم عصام على وزن 44 كجم وفى المركز الثانى فازت تسنيم سامح عبد المنعم وزن 38 كجم بالفضية.

وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية بسنت محمود أحمد وزن 44 كجم وايمان وليد صبحى وزن 48 كجم ومريم نور الدين وزن

52 كجم.

وفى المركز الخامس فازت فاطمة طارق المتبولى وزن 48 كجم، وبسملة أشرف السيد وزن 57 كجم.

أكد كريم الصعيدى مدرب الفريق أن المنافسة كانت قوية لكن كالعادة لاعبى استاد المنصورة أظهروا تفوقاً كبيراً خلال هذه المرحلة ووجه الصعيدى الشكر للجهاز المعاون وأعضاء مجلس الادارة برئاسة المحاسب جلال محمود الغازى، وشريف أبوالعزم أحمد عقل المشرفين على اللعبة.