بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

بعد إصابة معاذ عمارنة.. مغردون: الإحتلال الاسرائيلي لن يطفئ الحقيقة

معاذ عمارنة الصحفي
معاذ عمارنة الصحفي الفلسطينى

أصيب المصور الصحفي الفلسطينى معاذ عمارنة، البلغ من العمر 32 عاما،  يوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 في عينه اليسرى خلال توثيق مواجهات اندلعت بين عناصر حرس الحدود الإسرائيلي وفلسطينيين في بلدة صوريف إلى الشمال الغربي من مدينة الخليل في جنوب الضفة الغربية المحتلة.

ويرقد عمارنة فى إحدي المستشفيات فى إنتظار معرفة مصير عينه بعد استقرار شظية معدنية خلفتها نيران إسرائيلية داخل عينة اليسري.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر هاشتاج" معاذ عمارنة"، للتضمن مع الصحفي الفلسطينى بعد إصابتة، مؤكدين أن الأعتداء على المصورين والصحفيين من قبل قوات الإحتلال لن تطفئ عين الحقيقة التى يقوم بها جيش الاحتلال ضد الشعب الفلسطينى المحتل.

وتابع أخرون:" كُلنا معاذ، كُلنا  مع الذين دفعوا ثمنا باهظا لإعلاء صوت الحق، لن تنطفئ عين الحقيقة"، ودعا مغردون، نسأل الله أن يعوضك خيرًا وأن يضاعف لك الأجر  في الدنيا والآخرة.

وقال البعض، إن سلبتموه بصره، فإن بصيرته في حُبِّ فلسطين لن تنطفئ، مشيرين إلى أن الحقيقة دائمًا تظهر مهما قهر الاحتلال كل الإعلام، قائلين:" سنعلم أطفالنا أن قضية فلسطين.. هي قضيتهم الأولى والأساسية في الحياة كل التضامن مع المراسل الشجاع معاذ عمارنة".