بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

وزير الرياضة يهنئ البعثة البارالمبية ويعد بمكافآت متميزة

العامرى فاروق
العامرى فاروق

أجري العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة اتصالا هاتفيا ببعثة المنتخب الوطني المشاركة في منافسات الدورة البارالمبية لندن 2012 لتهنئتهم بعد حصول محمد صبحي لاعب منتخب رفع الأثقال علي الميدالية الفضية لوزن فوق 75 ك جرام وسامح عيد لاعب منتخب تنس الطاولة علي الميدالية البرونزية ومتولي مطحنة علي الميدالية البرونزية في رفع الأثقال.


وقدم العامرى التهنئة للدكتور حسام الدين مصطفي رئيس اللجنة البارالمبية وطلب منه إبلاغ البعثة برصد الوزارة بمكافآت متميزة في حالة تحقيق المزيد من الميداليات.

وطلب الوزير من عبد الرحمن يوسف وإبراهيم خليل ممثلى وزارة الرياضة في الوفد المصري ضرورة توفير كافة الأجواء اللازمة لراحة البعثة وتذليل أي عقبات تحول دون تحقيق الأهداف المخطط لها.

والجدير بالذكر أن بعثة مصر المشاركة في الدورة البارالمبية فازت بثماني ميداليات حتى الآن .. ميداليتان ذهبيتان لكل من فاطمة عمر وشريف مبروك لاعبى رفع الأثقال، وثلاث ميداليات برونزية لكل من طه عادل وشعبان الدسوقي وأمل حنفي لاعبي رفع الأثقال وميدالية برونزية في ألعاب القوي أحرزها مطاوع إبراهيم .. بالإضافة إلي الميداليتين اللتين أحرزتهما البعثة اليوم لكل من محمد صبحي في رفع الأثقال وسامح عيد في تنس الطاولة ومتولي مطحنة علي الميدالية البرونزية في رفع الأثقال.