بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

الصحة: تدريب أطباء على علاج القلق والاكتئاب فى 3 محافظات

بوابة الوفد الإلكترونية

قالت الدكتورة منن عبدالمقصود، رئيس الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، بوزارة الصحة إنه تم تدريب 270 طبيباً من أطباء الأسرة على كيفية التعامل والتدخل السريع فى علاج الأمراض النفسية والتعاون مع الحالات الخطيرة فى 3 محافظات هى بورسعيد والإسماعيلية ودمياط.

وأضافت فى مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم» تقديم الإعلاميين وائل الإبراشى، وخلود زهران، المذاع على فضائية «أون أى»، أنه يتم توفير العلاج بسعر مخفض لغير القادرين، وأحياناً مجاناً للحفاظ على حياة المريض

وأوضحت أن طبيب الأسرة تم تدريبه على علاج الاكتئاب والقلق والمشكلات الصحية، وهو ما يعد نقلة فى تاريخ الصحة بشكل عام.

 

 

سوسن بدر: هاتجوز لو هأعدل بين أولادى وأحفادى وشغلى..!

 

قالت الفنانة سوسن بدر، إنها ستقدم أعمالًا مسرحية خلال الفترة المقبلة، خاصة فى فصل الشتاء المقبل، لافتة إلى أنها تقضى إجازتها الحالية فى الساحل الشمالى.

وعن إمكانية زواجها مرة أخرى، علقت: «الزوج عايز اهتمام ووقت وده حقه، ولو أنا حاسة إنى مش هقدر أوفيه حقه يبقى

حرام أظلم حد معايا ولكن الجواز مش عيب والحب مش حرام ولا ما يصحش.. ولو حاسة أنى هاعدل بين أولادى وأحفادى وشغلى وزوج جديد بالعدل والتساوى هاتجوز، ولو مش هاقدر يبقى شغلى وولادى بس وحرام أظلم حد معايا.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «أحلى النجوم»، المذاع على قناة «المحور»: إن أحفادها يشعرون بالسعادة بعد «اللوك» الجديد الذى ظهرت به مؤخرًا، لافتة إلى أنهم بدءوا يتفهمون أن ما تقوم به من أعمال فنية يستحق التقدير والنجاح، وأشارت إلى أنها فى الغالب لا تجد وقتًا للجلوس مع أحفادها، لافتة إلى أنها على قدر حبها للفن والتمثيل أيضًا تحب أولادها وأحفادها.