بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

رسالة من محمد عواد إلى مجلس إدارة الإسماعيلي

محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي

علمت الوفد أن محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي أخطر مجلس إدارة النادي برغبته في الانتقال إلى نادي الزمالك وأنه لن يلعب في مصر إلا للفريق الأبيض.

وأمام تمسك اللاعب بالانتقال إلى الزمالك قرر المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء رفع قيمة التعاقد

معه وتجديد المفاوضات مع الإسماعيلي مما يجعل مجلس الإدارة في موقف حساس أمام لاعب يشتري الزمالك.

ويعقد الزمالك مؤتمرًا صحفيًا يوم الأربعاء المقبل للإعلان عن الصفقات الجديدة للنادي.