بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

إزالة التعدي علي الأرض الزراعية والإشغالات في 3 مراكز بالمنيا

صورة لحملة الإزالة
صورة لحملة الإزالة

واصلت الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها فى رفع و إزالة الإشغالات والتعديات على الأراضى الزراعية،  ومتابعة حالة النظافة العامة بالأحياء والشوارع الرئيسية والقرى التابعة لها ، وذلك من خلال الحملات ، التى يتم تنظيمها بالتعاون مع  كافة الجهات ، تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا من أجل الحفاظ على المظهر الحضارى للمحافظة.

تمكنت الوحدة المحلية لمركز  المنيا، من إزالة حالتي تعد على الأرض الزراعية ، بإجمالى مساحة 350 م ، بالاضافة لرفع 20 طن مخلفات ، من التجمعات بنطاق قرية البرجاية، منها حالة تعدِ ،  بقرية أبوسويلم ، بمساحة 100م، وإيقاف حالة تعد علي ارض إصلاح زراعي ، بمساحة 150م .

وأيضًا وضع خطة عمل تلبى احتياجات المواطنين بالقرى المختلفة ، لضمان وصول كافة الخدمات اليها المتمثلة فى إنارة الطرق وتمهيدها،  والحفاظ على النظافة العامة.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار،  3 حالات تعد بالبناء على الأرض الزراعية ، بإجمالى مساحة 1 قيراط و4 سهم، منها حالتين تعد بحوض العمده ، بالاضافة لحالة تعد بحوض الخزاعى.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا , من إزالة عدد من الإشغالات المتواجدة في

الإحياء والشوارع الرئيسية ,من خلال الحملة التي نظمتها بالتعاون مع إدارة الإشغالات والجهات المعنية  بالمركز, تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين ، محافظ المنيا ، بضرورة رفع الإشغالات والحفاظ على حرم الطريق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

قال اللواء إيهاب زهني ، رئيس المركز , أن الحملة أسفرت عن رفع الإشغالات من المقاهي والمحلات المتعدية على حرم الطريق , بالإضافة لإنارة شارع عبد العظيم بالمدينة , مشيرا ، الى استمرار تلك الحملات لردع المخالفين وتطبيق القانون .

وأضاف رئيس المركز، أن تنفيذ هذه الحملات يتم بشكل مستمر ودوري ، لإزالة جميع أشكال التعديات والإشغالات ، والتي من شأنها الإضرار بالصالح العام ، من خلال رصدها والتصدي لها ومعاقبة المخالفين ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.