بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

إصابة 3 طلاب و مراقب في امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية

طلاب امتحانات الثانوية
طلاب امتحانات الثانوية العامة في المنصورة

 

أعلنت غرفة العمليات التابعة لمديرية الصحة بمحافظة الدقهلية ، عن استقبال مستشفي أجا و شربين لـ 4 حالات إصابة مفاجئة داخل اللجان الامتحانية التابعة للمحافظة.

 

وقد شملت الاسماء هم " الطالبة "ورده .ح . ح "بلجنة مدرسة حسين حماد الثانوية بهبوط مفاجئ في الدورة الدموية؛ وتم نقلها إلى مستشفى دكرنس لتلقي العلاج ؛وتعرض "أيه. م .ش" من لجنة مدرسة الثانوية بنات بأجا؛لإغماء ؛ وتم نقلها لمستشفى أجا لتلقيها العلاج.

 

كما أصيب "إسلام. ال .ف "من لجنة مدرسة طلعت حرب بطلخا بحالة من التشنجات العصبية؛ وتم نقله للمستشفى العام ؛وأصيب " نصر الشحات . ع "مراقب بمدرسة الجلاء الثانوية بكفر الأطرش بشربين مغص كلوي وتم نقله لمستشفى شربين ".

 

وأكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ؛ ان جميع الحالات تلقت الإسعافات

والعلاج اللازم ؛ وتم عودتهم للجان الامتحانية  المقيدين بها.  

 

فيما أكدت المؤشرات العامة عن ارتياح عام داخل اللجان الامتحانية بالدقهلية،حيث عبر الطلاب عن ان الامتحان فوق مستوي الطالب المتوسط في مادتي "الرياضة التطبيقية " علمي ، حيث أكدت الطالبة خلود خالد العتباني من لجنة الثانوية بنات الجديدة،ان الامتحان محتواه سهل في حين ان الوقت قصير، في حين عبر طلاب العلمي علوم في مادة الاحياء ، و"الفلسفة" أدبي عن سعادتهم بما احتوته المادتين من أسئلة تأتي في مستوي الطالب المتوسط   .