بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

كريم بامبو يرفض التجديد للإسماعيلي

كريم بامبو
كريم بامبو

 شهدت قائمة الإسماعيلي المتجهة إلى السويس لمواجهة الزمالك، مساء اليوم الخميس، بالدوري المصري، غياب اللاعب كريم بامبو لاعب الفريق.

 أكد مسؤلو النادي، بقيادة إبراهيم عثمان، أن كريم بامبو لاعب الفريق، الذى ينتهى تعاقده بنهاية هذا الموسم، يماطل فى تجديد عقده، على رغم العروض التصاعدية التى تم تقديمها له.

وعقد النادي جلسات عدة مع اللاعب إلا أنه لم يستجب،  على رغم تمسك النادى بجهوده، فضلًا عن طلبه بخوض تجربة احتراف خارج البلاد.

 وأوضح مسئولو الدراويش، أن المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادى، لم يمانع فى تحقيق رغبته فى الاحتراف بشرط تجديد عقده ضمن صفوف الفريق لمواسم عدة.

‎  وشدد المسئولون على أن الفترة الأخيرة شهدت مطالبة وكيل اللاعب فى اجتماعه مع محمد خلف، مدير إدارة التسويق والتعاقدات، ومحمد محسن أبو جريشة، المدرب العام، بالحصول على تعويض مادى بجانب عقد سنوى بمبلغ مالى كبير، وهو ما تمت الموافقة عليه على الفور

قبل أن يطلب وكيله مهلة لإحضار اللاعب والتوقيع على عقود التجديد، وهو ما لم يحدث، واعتبره النادى رفضًا للتجديد.

‎ وأضاف مسئولو النادي أنه تقرر عدم مشاركة اللاعب فى ظل خروجه عن تركيزه وابتعاده عن مستواه، نظرًا لتفكيره فى العروض وإعطاء الفرصة للاعبين آخرين مستمرة عقودهم مع النادى وعلى مستواه الفنى نفسه.

‎ وأتم، بأن الفريق يتمتع بلاعبين، سواء من الفريق الأول، أو بقطاع الناشئين، قادرين على تعويضه فى ظل قدراتهم الفنية المميزة، فضلًا عن استمرار عقودهم مع الفريق، وهو ما يسهم فى زيادة الاستقرار والهدوء، وينعكس بشكل إيجابى على النتائج.