بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

بالفيديو.. تعرّف على الحالة المرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة اليوم

حادث مرور بكوبري
حادث مرور بكوبري أكتوبر

 قال الرائد محمد الشربيني بالإدارة العامة للمرور، إن الحالة الجوية، اليوم، مستقرة على الطرق كافة، ولا يوجد أي إخطارات بوجود شبورة مائية، أو أمطار، أو أي رياح محملة بالأتربة مؤثرة على حالة المرور، لافتًا إلى أن كوبري أكتوبر بمنطقة أعلى غمرة شهد صباح اليوم حادثًا مروريًا تم الانتهاء منه .

 

 وأوضح، خلال مداخلة هاتفية ببرينامج "صباح البلد"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن هناك كثافات معتادة على طريق الدائري أعلى مناطق البساتين للمتجه إلى مناطق القاهرة الجديدة، وبالنسبة لمنطقة السلام فأحجام الحركة بها أعلى من المتوسطة للمتجه إلى نفق السلام والقادم من الزراعي، لافتًا إلى أن باقي قطاعات طريق الدائري تشهد تحسنًا تدريجيًا لحركة المرور.

 

وأضاف الشربيني، أن هناك إخطارًا بوجود حادث أمام الهيئة العربية للتصنيع، أدى

إلى تأثير الحركة بمدخل القاهرة للقادمين من السويس، والمتجه إلى الثورة، مشيرًا إلى أن الإدارة تتعامل مع الحادث وعلى وشك الانتهاء منه، ناصحًا مستخدمي الطريق باستخدام البدائل.

 

 وتابع، أنه بالنسبة لمحور 26 يوليو المتجه إلى أكتوبر، فأحجام الحركة بها متوسطة حتى أسفل الدائري، ولكن الحالة تتحسن بها تدريجيًا، والاتجاه الآخر أصبح به تزايد وهو المعتاد في الفترة الصباحية، ناصحًا المتجهين إلى القاهرة والجيزة والقليوبية عن طريق الدائري باستخدام المحاور البديلة، مثل محور روض الفرج، أو محور الواحات.

 

شاهد الفيديو كاملا