بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

ضبط 20 قطعة سلاح آلي وخرطوش بحوزة مسلحين بالمنيا

ضبط أسلحة- أرشيفية
ضبط أسلحة- أرشيفية

تمكن رجال المباحث الجنائية، بمديرية أمن المنيا، من ضبط 20 قطعة سلاح آلي وخرطوش، وطلقات نارية غير مرخصة ، بحوزة مسلحين، خلال حملة أمنية مكبرة بمراكز المنيا.

وكان مدير أمن المنيا، اللواء مجدي عامر ، قد تلقى إخطارًا من العميد مجدي سالم ، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن الحملة من ضبط 20 قطعة سلاح آلي وخرطوش، وطلقات متنوعة غير مرخصة ،تضمنت ، (  14 فرد محلى الصنع  - 5 بندقية خرطوش – 1 بندقية آلية – 5 طلقات متنوعة )، وضبط ( 280 جرام حشيش – 667 قرص مخدر ) .

وتمكنت حملة أمنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية ، من تنفيذ  800 حكم قضائي علي هاربين من قضايا جنائية ، في مراكز المنيا المختلفة، شملت ،

( حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف ) ، كما تمكنت حملة مرورية من تحرير 3941 مخالفة مرورية، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات ، تم فحص 54 سائقا ، أسفرت النتائج عن تعاطي سائق  للمخدرات .

وإزالة 24 حالة تعد علي الاراضي الزراعية ، و 42 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.