بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

تعرف على برنامج عروض البيت الفني للمسرح

بوابة الوفد الإلكترونية

يواصل البيت الفني للمسرح تقديم عدد من العروض المسرحية على مسارح الدولة، ومنها على مسرح مركز الهناجر للفنون "الحادثة" فى الساعة السابعة مساء، ومن المقرر ان يكون الدخول بالمجان في إطار مهرجان المسرح العربي.

تأليف لينين الرملي و إخراج عمرو حسان، من بطولة مصطفى منصور، ياسمين سمير، ريهام أبو بكر، فتحى الجارحى.

بينما يعرض على مسرح ملك برمسيس "جاري التحميل "وذلك في تمام الساعة السابعة مساء، يستعرض العرض عدة أنماط إنسانية على مر التاريخ و علاقتها بالحاضر ، و فكرة الانعزال التي تسيطر على المجتمع من خلال شبكات التواصل الاجتماعي المسيطرة على حياتهم.. أسعار التذاكر : ٢٠،٣٠

بطولة ياسر صادق، رامى نادر، مروان عثمان، محمد أمين، ليلة نبيل، مالك العلي، براء عسل، زيزو، ريم عبدالحليم، نرمين نبيل، موسيقى وألحان محمد نشحاتة، ديكور

حمدى عطية، ملابس رباب البرنس، إضاءة إبراهيم الفرن، إستعرضات محمد ميزو، مادة فيلمية محمود صلاح،وياسر عطيه، تأليف وأشعار سامح عثمان، إخراج سامح الحضري.

فيما يعرض على مسرح متروبول بالعتبة "كوكب سيكا" في تمام الساعة السابعة مساء، وهو كوميديا استعراضية، تعلي من قيمة العمل ومن أهمية العلم والمعرفة وأهمية مساعدة الغير.

بطولة إيناس نور، سيد جبر، منصورعبدالقادر، محمد خليل، هناء سعيد، حمدي العربي، وأيمن بشاي، محمود الصغير، وائل إبراهيم، على حسن، بمشاركة الفنان القدير محمود حسن، تأليف عبده الزراع، إخراج سيد جبر.