بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

إشعال النيران فى بوسترات شفيق بالتحرير

مظاهرات في التحرير
مظاهرات في التحرير

قام المئات من المتظاهرين فى ميدان التحرير بإشعال النيران فى بوسترات الفريق أحمد شفيق, المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية وسط هتافات "التحرير بيقول.. شفيق من الفلول"، و"يسقط يسقط حكم العسكر".

جاء ذلك عقب وصول مسيرات حاشدة من مختلف أحياء القاهرة من أنصار حركة 6 إبريل والعديد من الحركات السياسية إلى ميدان التحرير؛ للمطالبة بإقرار قانون العزل السياسى على الفريق أحمد شفيق، رافضين خوضه جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية.
ورفع المتظاهرون أعلام مصر ولافتات منها: "المجد للشهداء المجد للثورة"، و"لا شفيق ولا إخوان واحد قتل والتانى خان", و"العدل هو العزل.. شفيق عودة للهزل"، و"يسقط يسقط حكم العسكر"، مرددين: "التحرير بيقول أحمد شفيق فلول"، ثم

أشعلوا صور "شفيق" الدعائية ووضعوها تحت الأحذية.
من جانب آخر قامت اللجان الشعبية بغلق شارع قصر العينى فى مواجهة مرور السيارات وتحويل السيارات إلى شارع محمد محمود بعد تزايد الأعداد بالميدان واصطدام إحدى السيارات بفتاة تم نقلها إلى المستشفى.
فى السياق ذاته مازالت الأعداد تتزايد على ميدان التحرير من مسيرات حاشدة من ميادين القاهرة المختلفة للمشاركة فى مليونية العزل السياسى على الفريق أحمد شفيق, المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية.