بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

ضبط 5 سائقين متعاطين للمخدرات أثناء القيادة في حملة بالمنيا

صورة للحملة المرورية
صورة للحملة المرورية بالمنيا

تمكنت حملة مرورية مكبرة من تحرير 3468 مخالفة متنوعة بالمنيا من بينها ضبط 5 سائقين متعاطين للمخدرات أثناء القيادة على الطرق السريعة .

 

حيث تمكنت حملة مرورية ، من تحرير 3438 مخالفة مرورية ، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي سائقي الطرق السريعة للمواد المخدرة ، تم فحص 59 سائقا ، وأسفرت عن إيجايبة تعاطي 5 سائقين للمخدرات، وتمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية مكبرة ، من تنفيذ 1700 حكما قضائيا علي هاربين من مراكز المنيا المختلفة،  شملت ، ( حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف ) .

 

وكان مدير أمن المنيا ، اللواء مجدي عامر ، قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم ، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة نارية وخرطوش ، وطلقات متنوعة غير مرخصة ،تضمنت ،

( 13 فرد محلى الصنع   - 4 بندقية خرطوش –  3 مسدس –  26 طلقة   متنوعة )، وتمكن رجال مكافحة المخدرات ، من ضبط( 260 جرام حشيش – 8 أقراص مخدر – 2 جرام هيروين ) .

 

وتمكن رجال شرطة المرافق العامة ، من إزالة 935 حالة إشغال طريق متنوعة ، وإزالة 205 حالة تعد علي الاراض الزراعية ، ضبط 59 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات .