بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

ضبط 5 سائقين متعاطين للمخدرات أثناء القيادة في حملة مرورية بالمنيا

صورة للحملة المرورية
صورة للحملة المرورية بالمنيا- أرشيفية

تمكنت حملة مرورية مكبرة من تحرير 3326 مخالفة متنوعة بالمنيا من بينها ضبط 5 سائقين متعاطين للمخدرات أثناء القيادة علي الطرق السريعة.

حيث تمكنت حملة مرورية من تحرير 3326 مخالفة مرورية ، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي سائقي الطرق السريعة للمواد المخدرة ، تم فحص 58 سائقا ، وأسفرت عن إيجايبة تعاطي 5 سائقين للمخدرات، وامتناع سائقين عن سحب العينة ، وتمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية مكبرة ، من تنفيذ 1300 حكم قضائي علي هاربين من مراكز المنيا المختلفة، شملت ، ( حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف ) .

وكان مدير أمن المنيا ، اللواء مجدي عامر ، قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم ، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة

خرطوش ، وطلقات غير مرخصة ،تضمنت ، ( 8 فرد محلى الصنع  –  24 طلقة متنوعة )، وتمكن رجال مكافحة المخدرات ، من ضبط ( 90 جرام حشيش ) .

وتمكن رجال شرطة المرافق العامة ، من إزالة 487 حالة إشغال طريق متنوعة ، وإزالة 60 حالة تعد علي الأراضي الزراعية ، وضبط 31 قضية مسطحات مائية ، وضبط 52 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.