بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

"مروان وإياد" العزازي موهبتان مصريتان تبدعان في الملاكمة الأمريكية

مروان وإياد العزازي
مروان وإياد" العزازي

" مروان وإياد" العزازي ، بطلان مصريان يلمعان بمنتهى القوة في سماء لعبة الملاكمة  في الولايات المتحدة الأمريكية ، بحصد العديد من البطولات وتحقيق سلسلة من الإنجازات خلال الفترة الأخيرة ، جعل الأضواء تسلط عليهما في ظل  التفوق الكاسح على العديد من منافسيهم.

الموهبة العالمية للثنائي المصري " مروان وإياد " العزازي كانت البوابة السحرية لانضمامهما للفريق الامريكي للملاكمة والمشاركة  في بطولة  العالم  في تايلاند.

مروان العزازي يلقبونه في بلاد العم سام بـ " الساحر المصري" ، لإجاداته فنون لعبة الملاكمة ، وتفوقه  الكاسح وإنجازاته العديد بمختلف البطولات التي يشارك خلالها ، وخلال الأسبوع الماضي توج بلقب بطوله أمريكا المفتوح الملاكمة التايلاندية مويتاي ،كما حصل علي لقب أحسن لاعب في البطولة.

وتوج خلال مشواره مع اللعبة بالعديد من البطولات والألقاب ، محققا انتصارات مدوية على أبطال مميزين في اللعبة أبرزهم بطل إسرائيل ، وبطل كندا.

واستطاع خلال عامين أن يحقق الانتصار في 10

مباريات مقابل خسارة مواجهتين فقط .

كما نجح شقيقه إياد ، في تحقيق إنجاز فريد من نوعه بالفوز 5 مرات بلقب بطولة الملاكمة التايلاندية ، بعد 3 سنوات من التدريب القوى والعنيف على يد المدرب رامي إبراهيم بطل العالم في الملاكمة المويتاي لأكثر من 20 عاما .

واستطاع خلال الأسبوع الماضي أن يتوج بلقب بطولة الملاكمة للمويتاى والحصول على حزام البطولة للمرة الثانية .

كما سبق له الحصول على لقب بطولة WKA  ، وبطوله العالم TBA 2016

وفاز البطل المصرى إياد العزازي ، فى جميع المباريات التى شارك فيها ، ولم يخسر سوى مباراة وحيدة فقط .