بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

بالصور: تنفيذ قرار الإخلاء الإداري لعقار بغرب المنصورة

قوة للاخلاء الاداري
قوة للاخلاء الاداري لعقار بشارع الثانوية بالمنصورة

قام اليوم حي غرب المنصورة برئاسة السيد المحاسب احمد عبد السميع ، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية ،بتنفيذ قرار الإخلاء الإداري لعقار مكون من ثلاثة طوابق بشارع الثانوية بسبب الخطورة الداهمة .

 

شارك في اللجنة قوة أمنية بإشراف مباشر من اللواء فهيم مكاوي مساعد مدير الأمن ، وبمشاركة العقيد حسام الجداوي مأمور قسم أول المنصورة ، والرائد حمدي الطنمبولى رئيس مباحث قسم أول المنصورة.

 

وكانت لجنة برئاسة الأستاذة منى المتبولى نائب رئيس الحي ، وعضوية كل من " أحمد مناع ، خالد مطاوع "أعضاء بالإدارة القانونية ، إضافة إلي عبد الكريم محمد كامل من الإشغالات ، وأيمن عبد المنعم فني شئون هندسية ، ومنير المتولي مسئول متابعة التنظيم ،قد انتقلت

إلي مقر العقار رقم ( ٢٩ ) الكائن بشارع أحمد ماهر من الثانوية ، والصادر بحقه القرار الهندسي الذي يقتضى بإخلاء الدور الثالث من العقار من شاغليه ،والمنقولات ، إضافة إلي إخلاء  باقي العقار إخلاء جزئي من شاغليه ، دون المنقولات لترميم باقي العقار .

 

يذكر أن العقار مكون من دور أرضى محلات و ثلاث أدوار علوية ، و قد تم فصل كافة المرافق عن العقار وتنفيذ قرار الإخلاء للخطورة الداهمة علي ساكنيه.