بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

عم حسن فهمي : يوم 9 الساعة 9 هنجيب التاسعة يا أهلي

بوابة الوفد الإلكترونية

قبل لحظات من بدء مباراة الأهلي والترجي التونسي استضافت "بوابة الوفد " عم حسن فهمي أشهر مشجي النادي الأهلي بمصر للتعرف علي توقعاته لمباراة اليوم وكيفية دخولة مجال التشجيع الكروي ومجال الفن والكشف عن اتهامه بتشجيعه لنادي براميدز .

وفي البداية أوضح عم حسن أنه يعشق الشهرة منذ كان صغير وكان يحب كورة القدم ولعب بالفعل بنادي السكة الحديد ثم نادي الجيش حتي أصيب  عندما كان في العشرين بكسر في ساقه ولم يستطع  العودة لكرة القدم مرة أخري علي الرغم من أنه كان يجيد اللعب ، ولإصراره علي الشهرة اتجه إلي الغناء والتمثيل وأنتج شريط غنائي ، ثم اشترك بالتمثيل في أكثر من عمل درامي وسينمائي ولم يتقاض أجرا في معظم الأعمال ولكنه لم يتوقف في البحث عن الشهرة وكان يأمل أن يصل لشهرة محمد صلاح .

وأشار " عم حسن " إلي مهاجمته الفترة السابقة في العديد من القنوات ومواقع السوشيال ميديا بسبب اتهامة بتشجعية لنادي براميدز الرياضي عندما شوهد خلال حضورة مبارة لكرة القدم بين

فريقي المقاولين العرب وبراميدز ، موضحا أنه حضر المبارة تشجيعا لنادي براميدز ولكنه لم يتمكن من دخول المباراه في صفوف مشجي المقاولين نظرا لخلاف شخصي بين وبين أحد المسئولين بنادي المقاولين العرب .

وأكد " عم حسن " أن النادي الأهلي يجري بدمة قائلا " الأهلي بدمي ويعتبر انتماء وحب بالنسبة وبقالي 55 سنة  بشجعه  وهفضل اشجعة " ، لافتا إلى أن  أشهر لازمة له خلال التشجيع كانت تشجعيه الأهلي بأغنية جبار لعبد الحليم حافظ .

وعن مبارة اليوم بين الاهلي والترجي قال " قاعد علي أعصابي علي الرغم من فوزنا الماتش السابق 3 / 1  ، "يوم 9 الساعة 9 هنجيب التاسعة يا أهلي" .