بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

بالصور..ترامب يسب صحفي بعد هزيمة حزبه الجمهوري في انتخابات الكونجرس

ترامب
ترامب

بعد الهزيمة القاسية التي ألمت بحزبه "الجمهوري" خلال انتخابات التجديد النصفي للكونجرس الأمريكي، لم يستطع الرئيس الأمريكي "دوتالد ترامب" كبح جماح غضبه خلال مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض، ليكيل الاتهامات إلى مراسل شبكة "سي إن إن" أمام عشرات الصحفيين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نعت ترامب "جيم أكوستا"، المراسل لدى شبكة "سي إن إن" الإخبارية بالكذاب مشيرًا أنه كان يمضي الوقت في ممارسة الألعاب الالكترونية على هاتفه الجوال خلال المؤتمر.

وجاء رد "ترامب" الصادم بعد سؤال مفاجئ وجهه الصحفي إليه خلال المؤتمر الصحفي حول خسارة معظم مرشحيه من الحزب الجمهوري أمام الديمقراطيين بانتخابات التجديد النصفي كما تتطرق لملف فضائحه الجنسية والتي كانت القشة التي قضمت ظهر ترامب قبل أن ينفجر فيه

صارخًا.

وقال "ترامب" خلال اللقاء موجهًا حديث إليه المراسل: "يجب أن تخجل من نفسك، وعلى "سي إن إن" نفسها أن تخجل من توظيفك لديها إنك كاذب وتختلق القصص"، مؤكدًا أن شبكته الإخبارية تضلل الشعب الأمريكي وتزيف الحقائق.

ومن ناحيته، ورجح "أكوستا" أن يكون رد فهل "ترامب" المبالغ فيه سببه خسارة ماراثون الانتخابات المحلية أمام الحزب الديمقراطي، مشيرًا أنه بدا حانقًا وخائب الظن خلال سرده لنتائج الفرز النهائي لأصوات الناخبين بعدد من الولايات الأمريكية.

 

شاهد الصور..