بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

فيديو.حسين سالم: أنا على فيض الكريم

حسين سالم
حسين سالم

نفي رجل الأعمال الهارب حسين سالم تعدي حجم ثروته الـ350 مليارًا وقال: إنه "علي فيض الكريم", وحجم ثروته ليس حتى "خمس" هذا الرقم.

ورفض سالم - في حواره مع الإعلامي عمرو أديب من مقر منزله في إسبانيا في برنامج "القاهرة اليوم" أمس الأربعاء الإفصاح عن حجم ثروته الحقيقية.


وقال: "لو عرفت حجم ثروتي هتزعل عليا ويمكن تديني حاجة, فكل أرصدتي في كل الدول مجمدة, وواحد كريم دفع لي كفالة حتي يتم الإفراج عني".


وأوضح أن كل الأموال التي حولها الي إسبانيا بلغت 17 مليون يورو فقط, مشيرا الي أنه يوم ما سيكشف كل أوراقه ويعلن عن ثروته ووقتها سيندهش الجميع.


وشدد على أنه لم يرتكب أي جرم ولا يعلم لماذا تتم محاكمته ومطاردته من قبل السلطات المصرية؟!.
وأضاف أن الجميع يريدون أن يضعوه "كبش فداء" للنظام, وقبل كل مليونية يتم إصدار حكم عليه لتهدئة الناس, علي الرغم من أنه لم يكن جزءًا من النظام ولم يكن له أي دور سياسي.


ونفي سالم وجود اي علاقة صداقة او استثمارات بينه والرئيس المخلوع حسني مبارك, مؤكدا أن علاقته بالمخلوع لم تكن تسمح له

أن يتدخل في أي شأن من شئون الدولة.


واستنكر ما يتردد عن أنه هرب من مصر بمجرد اندلاع ثورة 25 يناير وقال: إنه لم يهرب من مصر لكنه سافر يوم 29 يناير قبل الماضي في رحلة علاجية لزيورخ بسويسرا لمدة أسبوع لكنه لم يستطع أن يعود إلي مصر بسبب تصاعد الاحتجاجات فاتجه للإقامة في منزله بإسبانيا.


وشدد علي أنه لم يتحدث إلي مبارك قبل أن يسافر لأنه لا يجرؤ أن يحدثه تليفونيا وهو في القصر الجمهوري ولا يمكن أن يتعدي حدوده معه, مشيرا إلي أنه بالنسبة لمبارك مجرد مواطن مصري يستثمر في الدولة.


ووصف سالم الرئيس مبارك بأنه "محترم" ولا يقترب من أحد إلا بعد أن يتأكد أنه شريف ويحافظ علي مصر.


شاهد الفيديو: