بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

ضبط 3 سائقين يتعاطون المخدرات أثناء القيادة في حملة بالمنيا

صورة للحملة المرورية
صورة للحملة المرورية بالمنيا

تمكنت حملة مرورية مكبرة من تحرير 3398 مخالفة متنوعة بالمنيا، من بينها ضبط 3 سائقين متعاطين للمخدرات أثناء القيادة علي الطرق السريعة .

 

حيث تمكنت حملة مرورية من تحرير 3398 مخالفة مرورية ، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي سائقي الطرق السريعة للمواد المخدرة ، تم فحص 52 سائقا ، وأسفرت عن إيجايبة تعاطي 3 سائقين للمخدرات، وتمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية مكبرة ، من تنفيذ 408 أحكام قضائية علي هاربين من مراكز المنيا المختلفة،  شملت ، ( حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف ) .

 

وكان مدير أمن المنيا ، اللواء مجدي عامر ، قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم ،  مدير المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة نارية وخرطوش ، وطلقات متنوعة غير مرخصة ،تضمنت

، ( 6 فرد محلى الصنع   – 1 مسدس –  1 طلقة نارية   )، وتمكن رجال مكافحة المخدرات ، من ضبط( 330 جرام حشيش – 16 قرص مخدر – 460 جرام هيروين ) .

 

وتمكن رجال شرطة المرافق العامة ، من إزالة 582 حالة إشغال طريق متنوعة ، وإزالة 59 حالة تعد علي الاراضي الزراعية ، ضبط 40 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات .