بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

بعد هجومه عليها.. صباح تنتقم من مذيع ديني بالزواج

صباح وأحمد فراج1
صباح وأحمد فراج1

كتبت- سارة سمير:

 

هاجم الإعلامي أحمد فراج مقدم برنامج "نور في نور"، الشحرورة صباح بسبب طريقتها في الغناء على المسرح وأزيائها المكشوفة للغاية.

تعاملت صباح مع الموضوع بذكاء شديد، إذ طلبت مقابلة الإعلامي أحمد فراج لتتناقش معه في بعض الأمور، حسب حديث الماكيير محمد عشوب المعروف عنه قربه بنجوم السينما زمان.

وبالفعل ذهب فراج لمقابلة صباح وخرجا من اللقاء السريع متفقين على الزواج، وسط هجوم واستهجان شديد من المحيطين بهما، فكيف يتزوج رجل الدين من السيدة التي ينتقدها دائما بسبب تمايلها وغنائها وملابسها.

ولكن قبل الزواج اتفق معها على عدة شروط وهي عدم ظهورها بالحفلات وحدها، وعدم تقديم الخمر في المنزل، والحشمة في الفساتين ومنع القبلات في الأفلام، وتزوجا بالفعل، وأقنعت

"صباح" زوجها أن يمثل معها في فيلم "ثلاث رجال وامرأة" وزاد الهجوم عليه حتى طلب من زوجته أن تترك الفن ورفضت ثم انفصلا بعد وقت قصير وهذا كان متوقعًا.

وقال عشوب خلال حلقة برنامجه إن صباح تزوجت أحمد فراج، حتى تقول للناس إنها تزوجت من الشخص الذي دائم الانتقاد بها بل وجعلته يمثل أمامها، وتركته عندما أرادت لأن العصمة كانت في يدها، لتخبره بانتهاء عقد الزواج بعد طلبه بترك الفن نهائيًا.

شاهد الفيديو: