بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

ضبط 7 سائقين متعاطين للمخدرات أثناء القيادة بالمنيا

صورة للحملة المرورية
صورة للحملة المرورية بالمنيا

تمكنت حملة مرورية، من تحرير 3527 مخالفة متنوعة  بالمنيا، من بينها ضبط 7 سائقين متعاطين للمخدرات أثناء القيادة علي الطرق السريعة.

 

حيث تمكنت حملة مرورية ، من تحرير 3527 مخالفة مرورية، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي سائقي الطرق السريعة للمواد المخدرة، تم فحص 54 سائقا، وأسفرت عن إيجايبة تعاطي 7 سائقين للمخدرات، وتمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية مكبرة ، من تنفيذ 507 أحكام قضائية علي هاربين من مراكز المنيا المختلفة، شملت، (حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف).

 

وكان مدير أمن المنيا، اللواء مجدي عامر، قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم ،  مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة خرطوش

، وطلقات متنوعة  غير مرخصة، تضمنت، ( 2  فرد محلى الصنع   - 1 بندقية خرطوش – 1 مسدس –  3 طلقات  متنوعة)، وتمكن رجال مكافحة المخدرات ، من ضبط (50 جرام حشيش – 354 قرص مخدر).

 

وتمكن رجال شرطة المرافق العامة، من إزالة 106 حالة إشغال طريق متنوعة، وضبط 41 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، و تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.