بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

فيديو.عبيد: ما يرتكبه أنصار أبو إسماعيل "مهزلة"

مني مكرم عبيد
مني مكرم عبيد

استنكرت د.مني مكرم عبيد القيادية بالحزب المصري الديمقراطي ما يفعله أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية .

وووصفت "عبيد" اعتصامات أولاد ابو اسماعيل المتتالية بالمهزلة، مؤكدا أنها كانت تعرف والد الشيخ حازم جيدا وعن قرب أثناء وجودها فى حزب الوفد، وكانت تعلم عنه أنه رزين وبشوش وسمح الاخلاق وهادئ، ولكنها استعجبت من الافعال التي يرتكبها نجله، قائلة حرفيا "مش عارفة ايه اللي بيحصل للاجيال الجديدة".
وطالبت الشيخ حازم بأن يقوم بتهدئة أنصاره وإرجاعهم عن مسلسل الفوضي الذي يتوعدون القيام به من وقت لآخر، مؤكده انه الوحيد القادر علي منعهم من هذا الامر .
وفي سياق آخر، علقت عبيد علي المليونية التي نظمها الاخوان والتيار الاسلامي امس بالتحرير، متسائلة خلال حوارها لبرنامج "مستقبل مصر" علي

التليفزيون المصري، لماذا ينزل الاخوان وأعضاء مجلس الشعب الي الميدان رغم ان معهم الشرعية فى البرلمان .
وتابعت: إن الاخوان رغم امتلاكهم للشرعية والقوة ، ولكنهم عاجزون عن استغلالها بالشكل المناسب، فلماذا لا يقومون بترجمة غضبهم عن طريق التشريعات والقوانين .
وفي مداخلة هاتفية للدكتور مصطفي كامل السيد استاذ العلوم السياسية فى جامعة القاهرة، أوضح أن الاخوان لجأوا الي الميدان، بعدما شعروا ان شرعيتهم المكتسبة من البرلمان قد اهتزت بقوة، بعد قرار القضاء الاداري بحل اللجنة التأسيسية العليا .

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=zCwXOtOPkTk