بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

ضبط 8 قطع سلاح خرطوش بحوزة مسلحين في المنيا

صورة ارشيفية لضبط
صورة ارشيفية لضبط اسلحة

تمكن رجال المباحث الجنائية ، من ضبط 8 قطع سلاح خرطوش وطلقات نارية غير مرخصة ، بحوزة مسلحين بمراكز المنيا  ، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لتكثيف التواجد الأمني وتفعيل دور القانون ، لبث الطمأنينة والآمان في الشارع المنياوي .

 

وكان مدير أمن المنيا ، اللواء مجدي عامر ، قد تلقى إخطارا من العميد  علاء الحاجر ،  مدير المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة  آلية  وخرطوش ، وطلقات متنوعة  غير مرخصة ،تضمنت ، (  5  فرد محلى الصنع  - 3 بندقية خرطوش – 2 طلقة  خرطوش )، وتمكن رجال مكافحة المخدرات ، من ضبط ( 60 جرام حشيش – 87 قرص مخدر- 500 جرام هيروين   ) .

 

حيث تمكنت حملة امنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية ، من تنفيذ  300 حكم قضائي  علي هاربين من قضايا جنائية

، في مراكز المنيا المختلفة،  شملت ، ( حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف ) ، كما  تمكنت حملة مرورية ، من تحرير 3256 مخالفة مرورية ، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات ، تم فحص 36 سائقا ، أسفرت النتائج عن تعاطي سائق  للمخدرات ، وامتناع سائق عن سحب العينة.

 

وضبط 52 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا  ، و تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.