بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

مصرع عامل وإصابة آخر صدمهما قطار بالفيوم

جثة- صورة ارشيفيه
جثة- صورة ارشيفيه

الفيوم- سيد الشورة:

لقي عامل بالفيوم مصرعه، وأصيب آخر، صدمهما قطار رقم 150 خلال عبورهما السكة الحديد بدراجة بخارية، من مكان غير مخصص لعبور المشاة أو السيارات، عند محطة سيلا بمركز الفيوم، تم نقل الجثة والمصاب لمستشفى الفيوم العام ، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين موتوسيكل وقطار الواسطى- الفيوم عند محطة سيلا.

وتبين أن القطار رقم 150 ركاب القادم من الواسطى إلى الفيوم، قيادة "نجم.م.ح" (53 سنة-سائق قطار)، ومقيم بالواسطى بمحافظة بني سويف، اصطدم بدراجة بخارية يستقلها كل من "محمد موسى.ق" (28 سنة-عامل)، ومقيم بمنشأة دمو، توفي فور وقوع الحادث، و"إبراهيم فرحات.إ"

(24 سنة-عامل)، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بكف اليد اليمنى وسحجات متفرقة بالجسم، خلال عبورهما السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة أو السيارات.

تم نقل جثة المتوفي والمصاب لمستشفى الفيوم العام، وأفاد تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة. و لم تتأثر حركة القطارات بالحادث، وكلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات لبيان ملابسات وظروف الواقعة. تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.