بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

كشف أسرار سقوط "ديمي لوفاتو"بجرعة مخدرات زائدة .. المادة السامة وراء مصرع برنس

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو

بعد الصدمة المدوية التي مني بها الملايين من معجبيها من حول العالم، كشفت تحقيقات الشرطة لغز السكتة القلبية التي أصيبت بها المطربة الأمريكة "ديمي لوفاتو" قبل أسبوع وكادت تلقي بمصرعها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أوضحت مصادر مقربة من المطربة، ذات الـ 25 عامًا أن السبب وراء إصابتها الخطيرة هو تناولها جرعة زائدة لمزيج مادتي الاوكسيكودون والايبوبروفين، وهما المادتين اللتان وقفا وراء وفاة المطرب الشهير "برنس".

وعثرت الشرطة على بقايا قليلة من المزيج على ورق "أولومنيوم" بمنزلها الكائن في إحدى ضواحي حي "بفرلي هيلز" بمدينة لوس أنجلوس، وكانت الشرطة تلقت اتصالًا من قصر "ليفوتو" يفيد بسقوطها بعد تناولها مادة مخدرة، لكن الشرطة فشلت وقتها في العثور على تلك المادة.

وأضاف تقرير الشرطة أن صديق

لها، وهو مروج مخدرات مكسيكي فر من المنزل لحظة سقوط "لوفاتو" مصابة بالسكتة القلبية، بعد أن نجح في إخفاء آثار الجرعة المخدرة التي أهداها للمطربة.

ونجح الفريق الطبي بإحدى المستشفيات الشهيرة بالمدينة إنعاش "لوفاتو" قبل أن تفارق الحياة، لتخضع بعدها للملاحظة الدقيقة طيلة الأيام الماضية لحين امتثالها للشفاء.

الجدير بالذكر أن المطرب العالمي "برنس" كان لقى حتفه عام 2016 متأثرًا بإصابته بالسكتة الدماغية التي أودت بحياة في الحال بعد تناوله ذلك المزيج السام، والمعروف بالأفيونة الصناعية.