بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

"حدث في بلاد السعادة" تكشف عن البو سترات الدعائية للمسرحية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- بوسي عبد الجواد

طرحت الصفحة الرسمية لمسرحية "حدث في بلاد السعادة" البو سترات الدعائية لنجوم المسرحية ، و المقرر افتتاحها يوم الخميس المقبل علي مسرح السلام ، في التاسعة مساء ، بحضور عدد كبير من الاعلاميين و الفنانين و الدبلوماسيين .

ظهر خلال البوستر الاول بعض الابطال الاساسيين للعرض ، و علي راسهم الفنان مدحت تيخا و علاء قوقة ، حسن العدل ، سيد الرومي ، محمد حسني ، المطرب وائل الفشني و فاطمة محمد علي ، اسامة فوزي و منه المصري . اما البوستر الدعائي الثاني عدد من الفنانين العرب منهم راسم منصور من العراق و خدوجة صبري من ليبيا و نسرين ابي سعد من لبنان ، و عبدالعزيز التوني من مصر و ميدو بلبل و حسن خالد و عدد من شباب العرض . بينما شمل البوستر الثالث علي جميع أبطال العرض المسرحي .

تدور أحداث العمل في إطار موسيقي استعراضي في اللا مكان و اللا زمان حول "حطاب" فقير يري ان احوال بلاد السعادة لا تعجبه ، فيقرر ان يذهب الي الحاكم لكي يواجهوا بالمشكلات التي يعاني منها أهل البلد، فيصبح هو

الحاكم لكن بشرط ، وهذا الشرط الخفي هو ما يسبب العديد من الازمات التي تكشفها المسرحية .

"حدث في بلاد السعادة" انتاج فرقة المسرح الحديث و تأليف وليد يوسف و بطولة : مدحت تيخا و علاء قوقة و حسن العدل و سيد الرومي و محمد حسني و فاطمة محمد علي و أسامة فوزي و عبدالعزيز التوني و المطرب وائل الفشني و من النجوم العرب راسم منصور من العراق و خدوجة صبري من ليبيا و نسرين أبي سعد من لبنان و مجموعة من الشباب، و تصميم ديكور حازم شبل و تصميم استعراضات كريمة بدير و تصميم أزياء مروة عوده و تأليف موسيقي محمد مصطفي وأشعار حمدي عيد و 3D mapping رضا صلاح و اخراج مازن الغرباوي.