بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

ضبط 6 سائقين يتعاطون المخدرات أثناء القيادة في حملة مرورية بالمنيا

صورة للحملة المرورية
صورة للحملة المرورية بالمنيا

تمكنت حملة مرورية  مكبرة من تحرير 3174 مخالفة مروية متنوعة بالمنيا، من بينها ضبط 6 سائقين متعاطين للمخدرات أثناء القيادة على الطرق السريعة.

 

حيث تمكنت حملة مرورية ، من تحرير 3174 مخالفة مروية متنوعة، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي سائقي الطرق السريعة للمواد المخدرة تم فحص 47 سائقا.

 

وأسفرت عن إيجايبة تعاطي 6 سائقين للمخدرات، وامتناع سائق عن سحب العينة، وتمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية مكبرة ، من تنفيذ 1229 حكم قضائي على هاربين من مراكز المنيا المختلفة، شملت (حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف) .

 

وكان مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر ، قد تلقى إخطارا من العميد منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة خرطوش ،

وطلقات متنوعة  غير مرخصة ،تضمنت ، ( 2 بندقية خرطوش -  3 فرد محلى الصنع –  5 طلقة  متنوعة )، وتمكن  رجال شرطة المرافق العامة ، من إزالة 338  حالة إشغال للطريق العام .

 

وإزالة 42 حالة تعدي بالبناء علي الأراض الزراعية واملاك الدولة  في حملة مكبرة بمراكز المنيا ،  وضبط 51 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا  ، ، و تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.