بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

تفاصيل تحقيقات "تبادل الزوجات بالعجوزة"

بوابة الوفد الإلكترونية

استلم علاء الصادق وكيل نيابة العجوزة تقارير لجنة مكافحة الجريمة المعلوماتية بوزارة الداخلية والتى تتضمن 40 أسطوانة تحوى صورا وفيديوهات لمحاسب ومديرة حضانة والمتهمين فى قضية تبادل الزوجات بالعجوزة.

كان المحاسب بإحدى الشركات الكبرى 30 عاما قد اعترف بجريمته وقال إنه كان قد شاهد حسابًا على الفيس بوك لخليجى منذ 6 شهور وتبادل الحديث معه وأقنعه بفكرة تبادل الزوجات وشاهد المتهم عددا من المواقع الإباحية المتعلقة بالموضوع وحاول إقناع زوجته بالفكرة لكنها رفضت فى البداية فألح عليها بدعوى كسر الملل والفتور فى علاقتهما الزوجية وان ذلك سيسعده ويدخل السرور لقلبه، فوافقت الزوجة فى النهاية.
وبسؤال الزوجة قالت إنها لم تكن مقتنعة بالفكرة فى البداية لكن زوجها أقنعها وقام بإنشاء حساب على الفيس بوك خاص بها وبدأ

يقنع الآخرين بضرورة ممارسة تبادل الزوجات لإمتاعهم.
وكان العديد من الأسر تقبل ذلك والبعض الآخر رفض، وفى النهاية اختاروا 3 أسر من بين العديدين والذين وافقوا وكانوا يحددون الميعاد بخارج منزلهم، وأنهم كانوا قد مارسوا جريمتهم ثلاث مرات قبل ذلك.
ووجه وليد فكرى رئيس نيابة العجوزة للمتهمين تهم إنشاء موقع لتبادل الزوجات وتسهيل ممارسة الدعارة وإنشاء موقع إباحى، كما طالب من المباحث تحديد الأسر التى تورطت مع المتهمين وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات جددها قاضى المعارضات.