بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

ضبط 1532 هاربًا من قضايا جنائية في حملة أمنية بالمنيا

صورة ارشيفية لضبط
صورة ارشيفية لضبط هاربين

تمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية مكبرة، من تنفيذ 1532 حكمًا قضائيًا على هاربين من قضايا جنائية، بمراكز المنيا المختلفة، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لتكثيف الوجود الأمني وتفعيل دور القانون، لبث الطمأنينة والآمان في الشارع المنياوي.

وتمكنت حملة أمنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية، من تنفيذ  1532 حكما قضائيا على هاربين من قضايا جنائية، في مراكز المنيا المختلفة، شملت (حبس جنائي– حبس جزئي– مستأنف)، كما تمكنت حملة مرورية من تحرير 3102 مخالفة مروية متنوعة، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات على الطرق السريعة للمخدرات، تم فحص 53 سائقًا، أسفرت النتائج عن تعاطي 9 سائقين للمخدرات، وامتناع سائق عن سحب العينة.

وكان مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، قد تلقى إخطارا من العميد منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط 18 قطعة سلاح ناري، و63 طلقة متنوعة غير مرخصة، وتمكن رجال مكافحة المخدرات، من ضبط ( 350 جرام حشيش)، وتمكنت حملة إزالات مكبرة من إزالة 665 حالة تعد على الأراض الزراعية.

وضبط 52 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.