بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

فيديو..الجزار: بيان الحكومة "محاضرة تذكارية"

حلمي الجزار
حلمي الجزار

وصف النائب حلمي الجزار عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة بيان الحكومة بـ"المحاضرات التذكارية"، معللا حديثه بأن البيان نظر في الماضي أكثر من الحديث عن الحاضر أو المستقبل، حيث إن الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء وقف أمام مجلس الشعب ليذكرهم بماضيه ومواقفه مع النظام السابق دون ان يتعرض لمشكلات الواقع.

وأضاف الجزار خلال رده على بيان الحكومة بجلسة مجلس الشعب اليوم الثلاثاء، أن البيان خلا تماما من ملف التحول الديمقراطي، كما خلا من التعرض لمشكلات الشعب من مشكلة الغاز والسولار ورغيف الخبز.. وغيرها، مؤكدا أن الحكومة لا تجد أمامها إلا الصمت في العديد من الأحداث والكوارث منها أحداث بورسعيد ومؤخرا ترشيح عمر سليمان لرئاسة

الجمهورية.
ودعا الجزار الحكومة إلى الرحيل ، مهددا بأنها إن لم ترحل من نفسها فإن المجلس سيقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لسحب الثقة منها، قائلا:" على الحكومة أن ترفع شعارا واحدا "إني راحلة"، وإن لم ترحل من نفسها فسترحل بقرار المجلس .
كما ناشد الجزار أعضاء المجلس بالموافقة على المشروع بقانون الذي كان قداقترحه النائب عصام سلطان بمنع أي من يثبت أنه من فلول النظام السابق من ممارسة العمل السياسي لمدة 5 سنوات .

http://www.youtube.com/watch?v&feature=youtu.be