بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

أسيوط تدفع بسيارات لنقل مراقبي الثانوية العامة لمحافظة الوادي الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

أسيوط ـ محمد ممدوح:

 شهدت محافظة أسيوط حالة من الارتباك في حركة المواصلات، تزامنًا مع استئناف امتحانات الثانوية العامة، بسبب عدم توافر وسائل مواصلات للمراقبين لنقلهم إلى مقار لجانهم بالمحافظات المجاورة، حيث تكدس العشرات من مراقبي الثانوية العامة بموقف الشادر في أسيوط، بسبب عدم وجود سيارات لنقلهم إلى محافظة الوادي الجديد للمراقبة على امتحانات الثانوية العامة.

 

 تلقت غرفة عمليات المحافظة إخطارًا من مراقبي الثانوية العامة بعدم وجود سيارات لنقلهم إلى محافظة الوادي الجديد للمراقبة على امتحانات الثانوية العامة.

 

 على الفور انتقل المهندس محمد عبدالجليل، سكرتير عام المحافظة، والمهندس نبيل الطيبي، رئيس مركز ومدينة أسيوط، وصلاح عامر، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، إلى موقف الشادر، وقامت المحافظة بالدفع بسيارات لنقل المراقبين إلى مقار عملهم.

 

 أكد المهندس محمد عبدالجليل، سكرتير عام محافظة أسيوط، أنه تم دفع سيارات من المحافظة إلى المواقف التي بها تكدس، وتم نقل جميع الطلاب

والمراقبين إلى أماكن لجانهم، موضحًا أن المواقف تشهد حالة من الهدوء التام الآن، ولا يوجد أي تكدس على السيارات.

 وفي سياق متصل واصلت إدارة مرور أسيوط حملاتها لتطبيق التعريفة الجديدة، وضبط المخالفين، وتمكنت الإدارة من ضبط 92 سيارة ملاكي، تعمل بأجر خلال يوم واحد.

 

وقال العميد أحمد التوني مدير إدارة المرور بأسيوط، إنه تم سحب رخص 92 سيارة ملاكي ضبطت تعمل بأجر داخل مدينة أسيوط، بالمخالفة لقانون المرور، مشيرًا إلى سحب رخص السيارات نهائيًا لمخالفتها قانون المرور، مؤكدًا أن حملات الإدارة متواصلة بمختلف مراكز المحافظة لضبط أي تلاعب بالتعريفة الجديدة.