بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

مدير عام تعليم كفر الشيخ يتابع استراحات ملاحظي الثانوية العامة

مدير عام تعليم كفر
مدير عام تعليم كفر الشيخ يتابع استراحات ملاحظي الثانوية الع

 

تفقد مدير عام تعليم بيلا بكفر الشيخ خيرت محيي الدين، ومسئول الاستراحات في الإدارة علي غزال، استراحة مدرسة أحمد عبد العزيز الابتدائية، السبت، للاطمئنان على جميع الإمكانيات الموجودة في الاستراحة من الأسِرة وغرف المبيت وفرش الأسِرة.

واطمأن محيي الدين على مستوى النظافة في دورات المياه وغرف المبيت والملاعب والمسجد، ووجود المراوح ومبردات المياه والبوتاجازات والثلاجات.

وأوصى مدير عام تعليم بيلا بالاهتمام والرعاية وحسن الاستقبال للمعلمين المقيمين في الاستراحة وتوفير كل الاحتياجات لهم، والاستماع الفوري لمطالبهم في وجود أي شكوى في الاستراحة، وإنهاء الإجراءات الخاصة بتوفير رغيف الخبز من قبل إدارة التموين، بحيث يجد كل معلم بالاستراحة كفايته من الخبز دون جهد وعناء، بحيث يتم التنسيق مع إدارة الاستراحة بتوفير الخبز داخل الاستراحة لكل معلم، موصيًا بضرورة الوجود المستمر لخدمة نزلاء الاستراحة وتذليل أي عقبات لهم.

وأعرب محيي الدين عن شكره لجميع مشرفي الاستراحات على مجهودهم المبذول لتوفير الراحة لزملائهم المنتدبين وتوفير

مكان مجهز يليق بإقامة المعلم خلال تأدية واجبه في أعمال الاختبارات.

أكد مسئول الاستراحات، علي غزال، أن الإدارة استعدت لاستقبال جميع المعلمين المنتدبين من محافظات أخرى، وذلك بتجهيز استراحات على أعلى مستوى مزودة بأسرة جديدة وتلفزيونات ومراوح وثلاجات.

وأشاد غزال بالدعم الكامل والتوجيه من وكيل تعليم كفر الشيخ الدكتور بثينة كشك، بتوفير سبل الراحة لكافة المعلمين المنتدبين من المحافظات.

أشاد المدرسون المشاركون في العملية الامتحانية، بمستوى النظافة ومستوى التنظيم من حيث ترتيبها وعدد الأسرة والملاءات والخدمات التي نحتاجها خلال فترة الامتحانات التي تقترب من شهر، وتتوفر بها كافة احتياجاتهم لراحتهم من حيث تنظيمه ونظافته وتهويته.