بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

ضبط 3 سائقين متعاطين للمخدرات في حملة مرورية بالمنيا

صورة للحملة المرورية
صورة للحملة المرورية بالمنيا

تمكن رجال إدارة مرور المنيا من تنفيذ 2316 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 3 سائقين متعاطين للمخدرات، أثناء القيادة علي الطرق السريعة ، الصحراوي الشرقي والغربي ومصر – أسوان الزراعي ، خلال حملة مرورية مكبرة .

وتمكنت حملة مرورية ، من تحرير 2316 مخالفة مرورية ، تضمنت ( 49 دراجة بخارية- 2 سيارة  – 564 مخالفة دراجة بخارية –  1701 مخالفة سيارات)، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات ، تم فحص 25 سائقا، أسفرت النتائج عن تعاطي 3 سائقين للمخدرات، وامتناع 3 آخرين عن سحب العينة، تمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية مكبرة ، من تنفيذ 1123 حكما قضائيا على هاربين من مراكز المنيا المختلفة، شملت ( حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف ).

وكان مدير أمن المنيا ، اللواء ممدوح

عبد المنصف ، قد تلقى إخطارا من العميد منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة نارية وخرطوش ، وطلقات متنوعة غير مرخصة، تضمنت (  4 فرد محلى الصنع   - 1 بندقية خرطوش  – 1 مسدس – 10 طلقات خرطوش ).

وتمكن رجال مكافحة المخدرات من ضبط ( 230 جرام حشيش – 83 قرصا مخدرا – 12 جرام افيون )، وضبط 60 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.