بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

الزوج المخدوع لمحكمة الأسرة: "تزوجتني نكاية في صديقي"

محكمة الاسرة - صورة
محكمة الاسرة - صورة ارشيفية

كتبت - امنيه ابراهيم

"كيدهن عظيم" بهذه الكلمات لخص الزوج "المخدوع" حاله مع زوجته التي، بحسب أقواله، تزوّجته نكاية في صديقه، "لعبت بمشاعرى عاما ونصف العام  من الارتباط والزواج لم أتخيل أن الفتاة بريئة الملامح تتسبب لي فى كل هذه التعاسة".

الشاب الذي يبلغ من العمر 39 عامًا قال إنَّ زوجته أسرته بمجرد رؤيتها في إحدى حفلات الزفاف التي حضرها،  خاصة وأنّه لم يفكر في الزواج لسنوات طوال.

حدد الشاب مع والدته مراسم الخِطبة، وذهب لمقابلة أسرتها، حُدد الزواج سريعًا، ورحبت الفتاة، وتزوجا وانتقلا إلى بيت الزوجيه سريعا.

يحكي الزوج أنَّه بعد شهور من الزواج بدأ يشك من سلوكها، خاصة وأنَّها بدأت تخرج في الليل كثيرًا دون سبب مقنع، على حد تعبير الزوج، الذي أكَّد أنه بدأ يراقبها، وبحث في

هاتفها المحمول لأجد أن زوجتى تقوم بإرسال رسائل حب وغرام لصديقي المقرب.

يقول الزوج: لم أتحمل الوضع كثيرًا واجهتها بكل ما اكتشفته فاعترفت لى أنها تحب صديقي وتزوجتنى فقط نكاية فيه لأنها كانت على علاقة عاطفية به وبسبب خلاف بينهما وافقت على الزواج مني".

لم يتحمل الزوج كلامها واعتدى عليها بالضرب، حتى أنَّها كادت تموت في يده،اتصل بأسرتها وطلب منهم الحضور وأخبرهم بكل ما حدث، وطالبهم الانفصال في هدوء، فرفضوا، ورفع دعوى بمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس حملت رقم ٣٥٤ لتطليقها.