بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

تجديد حبس عاطل قطع رأس سائق توك توك لسرقة هاتفه المحمول بالصف

حبس متهمين ارشيفية
حبس متهمين ارشيفية

كتب- أسماء خالد ومحمد علام:
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة،حبس عاطل ذبح سائق توتوك قريبه، بغرض سرقته، وفصل رأسه عن جسده وألقاها بمنطقة مجاورة بإحدى قرى مركز الصف.
ترجع الواقعة عندما عثر  أهالى قرية الشوبك الشرقى إحدى قرى مركز الصف على جثة القتيل  وتمكن أحد المزارعين من القبض على القاتل وإخطار أجهزة الأمن  وحضرت قوة لمعرفة التفاصيل ومعاينة الجثة واتصح أن القاتل تجمعه صلة قرابة بالمجنى عليه، واعترف بارتكابه الجريمة مؤكدا أنه كان تحت تأثير المخدرات وسرق التوكتوك بغرض بيعه.
وروى القاتل تفاصيل الجريمة قائلا إنه طلب من المجنى عليه توصيله إلى إحدى القرى المجاورة وانتهز مرورهما بمنطقة زراعية خالية من المارة، وطلب من القتيل تليفونه المحمول لإجراء مكالمة،

فأعطاه له وترك التوكتوك لقضاء حاجته، واستغل القاتل الموقف وسدد له طعنة قوية بالرقبة وأتبعها بطعنات بمختلف أنحاء الجسم، ثم واصل جريمته الشنعاء وأصر على فصل رأسه عن جسده  وفر هاربا مستوليا على التوتوك والتليفون وألقى بالرأس والسكين فى منطقة قريبة من القرية.
وأضاف المتهم أنه أثناء هروبه استوقفه أحد أصحاب المزارع، حيث اشتبه به وتحفظ عليه، وأبلغ مركز شرطة الصف، والذى اكتشف رجال المباحث فيه الجريمة وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.