بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

الأمن ينجح فى إعادة طفل الأميرية المخطوف

تمكنت الأجهزة الأمنية بأمن القاهرة من ضبط خاطفى طفل الأميرية بعد طلبهم فدية 150 ألف جنيه من أسرته ، تبين أن وراء الخطف طالب ابن خالة والد الطفل ومعه شخصان آخرين ، تم القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

وكان قد تبلغ لقسم شرطة الأميرية من المواطن عماد شحاتة كامل  بتلقى والده اتصالا هاتفيا من مجهول وأخبره باختطاف نجله ( يوسف ) البالغ من العمر عامين ونصف - حال تواجده أمام العقار سكنه وطلب فدية قدرها (مائة وخمسون ألف جنيه لإعادته ) .
على الفور تم تشكيل فريق بحث ووضع خطة بحث لتحديد وضبط مرتكبى الواقعة .. حيث أسفرت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حيث أسفرت الجهود إلى التوصل إلى مالك الهاتف وتبين أنه يدعى / أبانوب مرزوق ميلاد 20 سنة

(نجل خالة المبلغ) طالب - ومقيم بالشقة التى تعلو سكن المبلغ بذات العقار ، وأكدت التحريات تواجد المتهم صحبة المبلغ بالشقة سكن الأخير واختفائه فى وقت معاصر لاختفاء الطفل وأنه وراء ارتكاب الواقعة ،وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كلا من مينا رضا كامل –20 سنة  طالب وعماد رضا عزمى حنا 21 سنة عامل  ومقيم بسوهاج وتم ضبط المتهمين والطفل المختطف بشقة مفروشة قاموا باستجارها بمنطقة الزيتون وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم المذكور .